احمد مهني: الرئيس السيسي يعلم جيدًا ما يؤرق المصريين وخاصة محدودي ومتوسطي الدخل

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
احمد مهني: الرئيس السيسي يعلم جيدًا ما يؤرق المصريين وخاصة محدودي ومتوسطي الدخل

اشاد النائب/ أحمد مهني، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنيه، وإقرار علاوتين بتكلفة نحو 8 مليارات جنيه، مما يؤكد عزم القيادة السياسية علي الإرتقاء بمستوي معيشة المواطن وتحسين جودة الحياة على كافة المستويات.

لافتًا إلى أن الرئيس السيسي يدرك ويعلم جيدًا ما يؤرق المصريين وخاصة محدودي ومتوسطي الدخل والذين عانوا خلال السنوات الماضية جراء الإجراءات الاقتصادية وما تلاها من زيادة تكلفة المعيشة.

واكد عضو مجلس النواب…. أن الإعلان عن تعيين 30 ألف مدرس سنوياً لمدة 5 سنوات، وذلك لتلبية احتياجات تطوير قطاع التعليم، يعد حل صائب جدا خاصة بعد العجز الواضح الذي عانت منه المدارس وتسبب في حدوث العديد من المشاكل بهذا القطاع على الرغم من أهميته.

وأكمل احمد مهني…. أن مثل تلك القرارات تؤكد ان مصر تسير فى الطريق الصحيح نحو بناء وطن قوى وان الاصلاح الاقتصادى يعود على المواطن وان تلك القرارات تساهم بشكل معنوى في المواطن الساعي إلى الرزق

واشاد احمد مهني، عضو مجلس النواب، بهذه القرارات ووصفها بأنها تمس جميع العاملين في الدولة فضلا عن أن زيادة حوافز المعلمين وأساتذة الجامعات، حيث تعتبر قرارات تعيين ٣٠ الف معلم سنويا لمدة خمسة سنوات أولي الخطوات الفعلية والحقيقية لحل مشاكل عجز المعلمين وتحسين أوضاعهم هم وأساتذة الجامعات للدفع نحو عملية تطوير وتحسين جودة العملية التعليمية بالإضافة إلي أن تلك القرارات تضمنت دعم فئات مختلفة من القطاع الطبي وزيادة الحد الأدنى للأجور بما يتماشى مع التضخم وزيادة الأسعار ويؤكد اهتمام السيد الرئيس بهموم المواطن ومستقبله. 

كما إن إجراء إعلان لتعيين 30 ألف مدرس سنوياً لمدة 5 سنوات، يعد تجديد الدماء في قطاع التعليم بتعيين فئات كبيرة من المعلمين الشباب القادرين علي استيعاب ومواكبة التطورات الحديثة في المناهج وطرق التدريس والتقويم، وسيخفف من العبء الشديد علي المعلمين الحاليين بعد ان توقفت  التعيينات منذ عدة سنوات، مما يجعل المعلم متفرغا بدرجة اكبر لمهام تدريسه.

error: Content is protected !!