وكيلة المشروعات الصغيرة: قرارات السيسي خير دليل على قوة الدولة المصرية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
وكيلة المشروعات الصغيرة: قرارات السيسي خير دليل على قوة الدولة المصرية

أشادت النائبة/ هالة ابو السعد، وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة، بتوجيهات الرئيس برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنيه، إقرار علاوتين بتكلفة نحو 8 مليارات جنيه، الأولى علاوة دورية للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بنسبة 7% من الأجر الوظيفي، والثانية علاوة خاصة للعاملين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بنسبة 13% من المرتب الأساسي، مؤكدة ان الرئيس دائما ما يسعي الي توفير حياة كريمة للمواطنين.

واضافت وكيلة المشروعات الصغيرة…. أن تلك القرارات خير دليل على قوة الدولة المصرية، والمكانة الاقتصادية الراسخة الصلبة التي أصبحت عليها مصر، ففي الوقت الذي تعاني دول العالم اقتصاديا من تداعيات جائحة كورونا تقوم الدولة المصرية برفع الحد الأدنى للأجور، وصرف علاوتين، وزيادة الحوافز، وتخصيص مبلغ 1,5 مليار جنيه لتمويل حافز الجودة الإضافي لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات والمراكز والمعاهد والهيئات البحثية.

واضافت هالة ابو السعد…. أن القرارات الجديدة لقطاع التعليم تعكس ايمان ألدولة باهمية التعليم وانه مستقبل الوطن و ركيزة هامة في تقدمه وتطوره، وخير برهان على أن التعليم مشروع دولة، توفر كل جهودها وإمكاناتها لإنجاحه، وبلوغ مصر المكانة المستحقة تعليميا.

كما أن هذه القرارات تساهم فى استكمال الحياة الكريمة للمواطن المصرى في كل المجالات وكذلك دفع عجلة الإنتاج ويزيد من القدرة على الضخ الإنتاجي في العديد من المصانع والشركات.

error: Content is protected !!