مايسة عطوة عن قرارات السيسي … ألف سلام وتحية لعزيز مصر عبد الفتاح السيسي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
مايسة عطوة عن قرارات السيسي ... ألف سلام وتحية لعزيز مصر عبد الفتاح السيسي

ثمنت النائبة/ مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، حزمة القرارات التى اصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية برفع الحد الادني للاجور الى ٢٧٠٠جنيه وتعيين 30 ألف مدرس سنويا لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى قرارات اخرى تعم العديد من القطاعات، فهي رسالة بأن القادم والمستقبل افضل ، بسلسة إجراءات منها حياة كريمه وتنمية الصعيد ورفع الحد الأدنى للأجور جميعها تؤكد أننا علي الطريق الصحيح.واكملت عطوة…. كلنا خلفك يا ريس.. 100 مليون مصري ، خلف عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبنقوله ” الف سلام وتحية”، لكل ما يقوم به من دعم مظلة الحماية الاجتماعية بقرارات لا يري فيها إلا مصلحه الوطن والمواطن.

واكملت عضو مجلس النواب… أن قرارات الرئيس ادخلت السعادة على نفوس المصريين جميعًا حتى يتمكنوا من مواجهة ارتفاع أسعار بعض السلع بسبب موجة ارتفاع الأسعار العالمية.

كما ان التعيينات الجديدة فرصة سانحة لضخ دماء جديدة من المعلمين لديهم قدرة في التعامل مع التكنولوجيا والايمان بفكرة التطوير .

فهذه القرارات تهدف فى المقام الأول لتحسين مستوى المعيشة ومعالجة مشكلة عجز المعلمين، النهوض بالبحث العلمى الذي أثبتت جائحة كورونا أهمية البحث العلمي

error: Content is protected !!