النائب هشام الجاهل: المدينة الصناعية الغذائية من اكبر المشروعات الاقتصادية بالعالم.. ومصر تجني ثمارها اقتصاديا قريبا

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
النائب هشام الجاهل: المدينة الصناعية الغذائية من اكبر المشروعات الاقتصادية بالعالم.. ومصر تجني ثمارها اقتصاديا قريبا

ثمن النائب هشام الجاهل عضو مجلس النواب، افتتاح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الان لعدد من المشروعات القومية بنطاق محافظة المنوفية وعلئ رأسهم المدينة الصناعية الغذائيةبمدينةالسادات.

واكد الجاهل، خلال البيان الصادر له، ان المدينة الصناعية الغذائية تعتبر من اكبر المشروعات التي نفذتها مصر علي مستوي العالم، خاصة وانه تم استخدام أحدث نظم الإدارة وخطوط الإنتاج على مساحة 130 فدان في مدينة السادات، كما ان المصنع يضم 10 مصانع مختلفة بإجمالى طاقة 470 ألف طن في السنة بعدد 40 منتج.

واشار عضو مجبس النواب، إلي ان التحديات التي تشهدتها المنطقة الان تعتبر تحدىات اقتصادية بكل أشكاله، تحرص مصر علي الفوز بهذه التحديات بفضل الحنكة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس للجمهورية، لافتا إلي ان تنفيذ مثل هذه المشروعات القومية يساهم وبشكل كبير في دعم حركة الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة التي تبنتها الدولة منذ شهور طويلة.

والجدير بالذكر انه تم انشاء شركة سايلو فوودز للصناعات الغذائية باستخدام أحدث نظم الإدارة وخطوط الإنتاج على مساحة 130 فدان في مدينة السادات، كما ان المصنع يضم 10 مصانع مختلفة بإجمالى طاقة 470 ألف طن في السنة بعدد 40 منتج.

error: Content is protected !!