سناء زايد: تصنيف القاهرة كأفضل وجهات العالم خطوة إيجابية نحو الاستثمار

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
سناء زايد: تصنيف القاهرة كأفضل وجهات العالم خطوة إيجابية نحو الاستثمار

أشادت سناء زايد، سفيرة النوايا الحسنة، بأختيار مجلة التايم الأمريكية، فى تصنيفها السنوى، مدينة القاهرة لتكون ضمن قائمة أفضل 100 وجهة استثنائية فى العالم لعام 2021 تدعو العالم لزيارتها، والتى شملت عدد من مدن العالم منها مدن كل من أثينا فى اليونان، وبرلين فى ألمانيا، وكان فى فرنسا، ولاس فيجاس فى أمريكا، ومدريد فى إسبانيا وغيرهم.

ووجهت زايد، خلال البيان الصادر لها، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وشعب مصر العظيم، والقيادات السياسية على هذا التصنيف، والتي تحصل عليه الدولة المصرية لأول مرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما حصلت عليها خلال الأربعينيات، كما أنها خطوة أيجابية تحث على تشجيع العمال؛ للعمل وبذل المجهودات لأنهاء المشاريع في أسرع وقت ممكن، مما ينتج عنه زيادة الاستثمار والتنمية الاقتصادية للدولة.

واكدت أن هذا التصنيف جاء بسبب بناء المتحف المصرى الكبير والذى ينتظر العالم افتتاحه قريبا، بالإضافة إلى إقامة ممشى أهل مصر على كورنيش النيل وعدد من فنادق الضيافة رفيعة المستوي.

وأضافت سفيرة النوايا الحسنة، أنه منذ أن تولى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حكم البلاد، وقد تغيرت معالم المحروسة باكملها، تظرًا للمشروعات والتطويرات التي تحدث بصفه مستمرة من اجل البناء والتطوير لنقل الدولة المصرية إلى مراكز الدول المتقدمة، لافتة إلى أنه لايمكن لأحد أن ينكر حجم الإنجازات الخاصة بالرئيس السيسي منذ أن أندلعت الثورة الى اليوم من نقل مصر نقلة كبيرة وبصفة خاصة القاهرة ويليها محافظة الإسكندرية ومدينة العالمين الجديدة، وتنمية الصعيد والريف المصري.

وأشارت السفيرة، إلى ان الطرق والكبارى التي شهدت تطوير خلال الشهور الماضية قامت بتسهيل العديد من التنقلات ، كما أنه ساهمت في حصول القاهرة على هذا المركز.

وتعتبر هذه هى السنة الثالثة التى تقوم فيها المجلة بإعداد قائمة لأفضل الأماكن فى العالم والتى قامت بها المجلة تكريماً للقائمين على صناعة السياحة والسفر والذين استطاعوا وسط ظروف استثنائية التكيف والبناء والابتكار، بالاضافة الى تسليط الضوء على الإبداع والتنشيط والترويج للوجهات فى جميع أنحاء العالم.

error: Content is protected !!