تهالك الكابلات.. هند رشاد تُطالب بحل أزمة سوء خدمة الانترنت المنزلى

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
تهالك الكابلات.. هند رشاد تُطالب بحل أزمة سوء خدمة الانترنت المنزلى
النائبة هند رشاد

تقدمت النائبة هند رشاد، عضو مجلس النواب، بتقديم طلب إحاطة بخصوص تهالك كابلات الإنترنت في مصر، للمستشار حنفي جبالي، رئيس البرلمان، وياتي ذلك بعدما تكاثرت شكاوي المواطنين بشكل مُستمر على مستوى الجمهورية؛ من سوء خدمة الإنترنت المنزلي و إنقطاعه الدائم و بطء الخدمة مما يتسبب في إحداث أضرار جسيمة لهم .

وأوضحت رشاد، خلال طلب الإحاطة، أن أحد أهم الأسباب في سوء الخدمة والإنقطاع المستمر لها هو ” تهالك كابلات الإنترنت على مستوى الجمهورية “، وهي الأزمة التي تضرب معظم محافظات مصر لضعف البنية التحتية والمشكلات الإنشائية بها.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن التكنولوجيا تعلب دور هام حيث أنها لم تعد جانب من الرفاهية فقط بل أيضاً تلعب دوراً كبيراً في إدارة الأزمات على مستوى العالم وهو ما أظهرته بشكل صارخ إنتشار جائحة كورونا، لافتة إلى أنه لاحد يستطيع أن ينكر حجم الإسهامات التي قامت بها شبكة الإنترنت في وقف التجمعات و تحفيز قطاعات كبيرة من المواطنين على التواجد في منازلهم لوقف إنتشار الفيروس.

وطالبت البرلمانية الحكومة بسرعة التدخل من أجل معالجة تلك المشكلة من خلال إتخاذ ما يلزم من إجراءات في سبيل الوقوف على أبعادها وملابساتها بشكل دقيق من أجل وضع إستراتيجية موضوعية محددة يتم تنفيذها بشكل حقيقي على أرض الواقع .

error: Content is protected !!