ياسر قورة: مركز قيادة الدولة الإستراتيجي تجسيد لريادة الدولة المصرية

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
ياسر قورة: مركز قيادة الدولة الإستراتيجي تجسيد لريادة الدولة المصرية

ثمن القيادى السابق بحزب الوفد م/ ياسر قورة، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،  بشان تفقد مقر مركز قيادة الدولة الإستراتيجي، والذي تم إنشاؤه حديثاً بأحدث المواصفات العالمية تماشياً مع رؤية مصر المستقبلية، مؤكدًا على أن هذا المركز يساهم في انعكاس مدى رؤية الدولة المصرية في ربط جميع المؤسسات بهيكل واحد متصل فعليًا لحظة بلحظة بالقيادة.

وقال قورة، خلال البيان الصادر له، إن حرص الرئيس السيسي على إنشاء مثل هذه المراكز في أكبر وأضخم مكان في الشرق الأوسط وهو العاصمة الإدارية الجديدة، يُعتبر خطوة جيدة وانطلاقه فريدة من نوعها ، خاصة وأن هذه الخطوة تكشف مدى حرص القيادة الحالية على تطوير القدرات في شتى المجالات، لتتماشي مع التقدم العلمي والتكنولوجيا الحديثة التي تطرأ على البلاد.

وأوضح م/ ياسر قورة…. أن مركز قيادة الدولة الاستراتيجي يُعتبر خطوة جديدة تُجسد فيها الرؤية المصرية المستقبلية كقوة اقليمية واعدة ودولة رائدة، كانت وسوف تبقى قادرة على قهر التحديات وتحقيق التطلعات، بفضل توحيد الصفوف المواطنين بمختلف الفئات والطبقات بعضهم البعض، والالتفاف حول القيادة السياسية للعبور بالأزمات إلى بر الأمان.

error: Content is protected !!