فيديو: منى منير…. نائبة الغلابة

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
فيديو: منى منير.... نائبة الغلابة

أعد المركز الوطني للاستشارات البرلمانية برئاسة رامي محسن، فيديو لرثاء نائبة الغلابة الراحلة منى منير في ذكرى الأربعين على رحيلها بعد صراع مع مرض السرطان.

ورصد الفيديو أبرز اللقطات عن حياة منى منير، وأهم القوانين التي ناقشتها، وبعض المداخلات الإعلامية لها، ومشاركتها أهالي دائرتها همومهم ورصدها من خلال التواجد بينهم في الشارع.

كما ظهر في الفيديو العديد من زملائها، وأصدقائها يتحدثون عن مساهماتها البرلمانية والمجتمعية، وكيف كانت رمزا للتفاني في العمل، والحرص على خدمة الجميع دون تمييز.

وتحدث عن النائبة الراحلة منى منير في الفيديو كل من النائبة أنيسة حسونة، والنائب الإعلامي مصطفى بكري، ورامي محسن المركز الوطني للاستشارات البرلمانية، ومايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، ومايسة عطوة وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والراحلة فرخندة حسن عضو مجلس الشورى السابق.

كما تحدثت عنها ماريان عازر عضو مجلس النواب، والمستشار النائب أحمد سعد، وآمال رزق الله عضو مجلس النواب، ومارجريت عازر عضو لجنة حقوق الإنسان.

وجاءت كلمات جميع المشاركين في الحديث عنها مبكية، تروي كم الخسارة التي حلت على البرلمان المصري، والمجتمع بأسره، لفقدان إنسانة بمعنى الكلمة، تتحلى بجميع الصفات الحميدة، متمنين لها الرحمة وأن يسكنها الله فسيح جناته.

error: Content is protected !!