زكريا محي الدين : قررت عدم خوض الانتخابات لهذا السبب

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
زكريا محي الدين : قررت عدم خوض الانتخابات لهذا السبب

خاطب النائب/ محمد زكريا محي الدين، عضو مجلس النواب، أهالى دائرته، معربا عن تشريفه بعضويته بمجلس النواب الموقر على مدار خمسة أعوام هامة في تاريخ العمل الوطني ببلادنا.

وأردف زكريا محي الدين… حينما قررت الترشح للانتخابات البرلمانية وضعت نصب عيني تحقيق مصلحة الوطن والمواطنين، و السعي بكل ما أوتيت من جهد لتلبية ما يحتاجه بلدنا الحبيب. ويعلم الله أن ما دفعني إلى استكمال ما بدأته هو الرغبة في المساعدة و العمل على تحقيق طموحات رأيتها في أعين المواطنين وعدم الاستسلام لأوضاع صعبة. ويشهد الله أنني لم أبخل يوماً بمجهود في سبيل خدمة المواطن وتمثيله عن حق، و أن أنجح في أداء مهمتي العامة بكل ما استطعت.

وأكمل عضو مجلس النواب… ورغم سعادتي بتمثيل المواطنين و تشرفي بخدمتهم، ومع كامل ثقتي في مساندتهم المخلصة، فإنني استشعر جسامة المسئولية، و خاصة أن الحكومة تعمل بكل ما تحمله من طاقة و جهد لتواكب طموحات المواطن لتوفير حياه أفضل، مما نسعى إليه جاهدين يداً واحدة مع الجهات  المختصة و نسعى دائماً لمساندة الحكومة فى خطة تطويرالتعليم و الصحة و السكن.  و يسعدني أن أكون قد ساهمت في تشريعاتقانونية هامة تهدفلتحقيق  الاستقراروالأمن للمواطن، و شاركتبجزء من هذه الخطة لتوفير حياه كريمة للمواطن المصرى و تم بالفعل تحقيق إنجازات كثيرة رغم التحديات الاجتماعية والاقتصادية التى تشهدها المرحلة الحالية

-أضف الى ذلك… انني أساهم و سأستمر بمشيئة الله في مساندة استكمال خطوات الإصلاح الاقتصادي التي بقوم بها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، و ذلك من خلال إدارة نشاط تجارى صناعي على قدر كبير من الأهمية للاقتصاد المصري، حيث أتولى  إدارة بعض الشركات و المصانع. و هذا كله يحتاج مني التفرغ و إعطائه الأولوية.

– لذا… قررت عدم خوض الانتخابات وألتمس قبول إعتذارى ..

يعلم الله انها لمسئولية عظيمة اخذت مني ما أخذت ووهبتني ثقتكم وحبكم الذي لا يقدر بأغلى الأشياء.

– دخلت العمل العام بناء على اخلاصي لوطن غالي بتكليف اعتز بة في أصعب فترة مرت علي بلادي، و تحملت الكثير والكثير و أفتخر دائماً بحبى و إعتزازى لهذا الوطن العظيم مؤكداً أنني فى خدمة هذا الوطن دائماً بكل ما أتحمله من جهد ودعم وكلى ثقة تامة بإختياركم الموفق لأعضاء البرلمان الجدد  الذين لن يبخلون أن شاء الله بأى جهد لاستكمال خطة التطويرلرفعة الوطن.

و سأستمر كعهدكم بي مسانداً و مساهماً في كل ما يحقق الخير لبلادنا مصر و لأهلي في كفر شكر .

error: Content is protected !!