مايسة عطوة توجه الشكر للرئيس السيسي على دعمه للأسرة المصرية

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
مايسة عطوة توجه الشكر للرئيس السيسي على دعمه للأسرة المصرية

ووجهت النائبة مايسة عطوة، الشكر للرئيس السيسي على دعمه الكامل للأسرة المصرية، مشيدة بالمبادرات التي يحرص على إطلاقها وانجازاته الصحية والاجنماعية والتوعوية ولقاءاته وتلاحمه مع الشباب والمراة والطفل وذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تساهم في دعم الأسرة وتعزيز تماسكها.

وقالت خلال كلمتها بالمؤتمر العربي الأول لأسرة آمنة، الذي يتم تنظيمه تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، إن المؤتمر يتمركز حول مناقشة قضايا العنف الأسري وعلاقته بالأمراض النفسية التي تظهر عند المراهقين والاطفال، ومعوقات الإصلاح الأسري من وجهة نظر المرشدين الأسرين، ودور الأسرة في تهيئة الفتاة والشاب لمواجهة التحديات بعد الزواج.

وأضاف: “سوف نناقش دور التربية والإرشاد الأسري في وقاية المجتمع من الإنحراف الفكري ودور الهيئات والمجالس الحكومية في إكساب المتزوجين حديثا مهارات التعامل في ضوء المتغيرات الحديثة، وأيضا العنف الوالدي وعلاقته بأدمان الأبناء المراهقين ومكافحة القانون المصري للعنف الأسري، غيرها من المحاور.

وأشارت إلى أن الحاضرين سوف يضطلعوا على كل ما هو جديد في كافة المجالات التربوية والإرشادية، وسوف يحصلون على شهادة حضور معتمدة من الأكاديمية الدولية الرائدة للتدريب.

error: Content is protected !!