سولاف درويش تدين واقعة الاعتداء علي الشاب المصري  بالكويت

أدانت النائبة/ سولاف درويش، عضو لجنة حقوق الإنسان، واقعة الاعتداء علي الشاب المصري  بالكويت، مطالبة بفتح تحقيق موسع عن هذه الواقعة، والخروج ببيانات من وزارة الهجرة لمتابعة هذه الواقعة.

 كما طالبت درويش وزارة الخارجية بمخاطبة السلطات الكويتية لسرعة ضبط الجاني ومتابعة البرلمان ببيانات رسمية توضح حقائق الأمور للوقوف على مجريات التحقيق.

 وأعربت درويش... عن أسفها لوقوع مثل هذه الحوادث الفردية ضد المصريين، مؤكدة أنها لن تأثر على طبيعة العلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والكويتي،  لكن يجب فتح تحقيق موسع فى هذا الخصوص.

 وتوجهت درويش بالشكر إلى وزيرة الهجرة السفيرة/ نبيلة مكرم، لتحركها السريع، حيث أعلنت أنها ستتوجه غدا للكويت لمتابعة  وقائع الاعتداء على الشاب المصري بالكويت بعد موافقة الدكتور مصطفي مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء الذي وافق فورا علي سفر الوزيرة  لمتابعة تفاصيل الحادث والاطمئنان علي الشاب المصري.

 وأنهت درويش بيانها بتكرار أسفها وحزنها لوقوع مثل هذه الحوادث الفردية، مؤكدة أن مثل هذه الحوادث الفردية لا تعكس عمق العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي الطيبة والممتدة ولن تأثر عليها مثل هذه الوقائع الفردية.

 

 

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227