منى منير تطلق مبادرة لا للإدمان .. أنت أقوى... وتستهدف مدارس الجيزة

اعلنت النائبة منى منير، عضو مجلس النواب، عن تنظيم حملة باسم "لا للإدمان .. أنت أقوى"، وتأتى الحملة تحت رعاية السيد اللواء / كمال الدالى، محافظ الجيزة، وبالتعاون مع الدكتور عمرو عثمان، مساعد وزير التضامن الاجتماعى ومدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان، والأستاذة / الهام أحمد إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

 

وقالت النائبة "منى منير"، أن الحملة تهدف إلى القضاء على الإدمان بين صفوف الطلاب بالمدارس، والحفاظ على أبنائنا من خطر المواد المخدرة فهم جيل المستقبل، موضحه أن الحملة تستهدف كل مدارس الجيزة بلا استثناء.

 

وأضافت "منير" أن هناك أسباب كثيرة تجعل الطلاب فى المدارس يتجهون إلى تعاطى المواد المخدرة، ولكن من أهم هذه الأسباب هم العمال بالمدارس.

 

وأوضحت "منير"، أن صندوق مكافحة الإدمان، كان قد شكل لجنة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لتطوير مناهج التعليم الفنى ودمج التوعية بالمناهج لمكافحة المخدرات، موضحه، أن الخطة تستهدف 5000 مدرسة من أجل إدخال أجزاء توعية بشأن المخدرات للطلاب للحد منها فى المدارس.

 

وأردفت "منير"... نعلم طلابنا كيفية التعامل مع الخط الساخن، والكشف عن حقيقة الإدمان، وان هذا الخط بياناته سرية تماما، إيمانا منا بان مكافحة الإدمان لن يكون إلا بالمكاشفة قبل العلاج، وهذا ما نهدف إلية من الحملة.

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227