محمد على عبدالحميد : هذه القوانين مطلوب انجازها سريعا من الحكومة والبرلمان

 طالب "محمد على عبدالحميد"، الحكومة بإنجاز قوانين «العمل والإفلاس» وإصلاح الجهاز الإدارى حتى لا ننتكس، وأوضحت أن الأرقام الاقتصادية هذا العام تدل على أن اقتصادنا أصبح أفضل من العام الماضى، واستعرض رؤيته للنهوض بالاقتصاد المصرى خلال العامين المقبلين.

 

وأوضح "محمد على عبدالحميد"، أن قرار تعويم الجنيه وتحرير سعر الصرف ليس سبب ارتفاع الأسعار، بل هناك عوامل كثيرة بخلاف ذلك أسهمت فى حالة الغلاء، مشيرة إلى أن برنامج الإصلاح الاقتصادى إلى تقوم به الحكومة، نجح فى ترشيد استهلاك المصريين وتوفير الدولار فى البنوك.

 

وأردف "محمد على عبدالحميد"،  أن هناك قوانين مطلوب انجازها سريعا من قبل الحكومة والبرلمان مثل قانون العمل وقانون النقابات والتى يجب أن ننجزها بشكل جيد حتى لا نستمر فى القائمة السوداء لمنظمة العمل الدولية فى جنيف، وذلك لكى يطمئن المستثمر ولا يهرب والحقيقة فالخروج من هذه القائمة مهم للغاية حتى نخلق مناخاً صحياً فى المؤسسات الاقتصادية.

 

وأضاف "محمد على عبدالحميد"، أنه على الحكومة الاعتماد على المصادر الدائمة وزيادة المكون المحلى فى الصناعة المصرية، وأن تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والتدريب المهنى وعلينا أن ندخل فى النادى التكنولوجى العالمى.

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227