فرج عامر : الجرائم الالكترونية أشد أنواع الجرائم الإرهابية... ويجب مكافحتها

حذر النائب/ فرج عامر، عضو مجلس النواب، من المواقع التى توجه الإساءة يوميا للوطن وللنظام القائم، وتتسبب بخلط فى الأمور بين المواطنين البسطاء.

 وأضاف "عامر" أن هناك العديد من المواقع التى ظهرت بعد ثورة 30 يونيو، أخذت سياسة موجهه وعدائية ضد النظام المصرى، وتبحث عن السلبيات وتبرزها وتقلل من الايجابيات والانجازات التى تنتهجها مصر الآن، وهذه المواقع ممولة ومدعومة من منظمات ودول خارجية لمحاولة تشويه صورة مصر فى الخارج، وأيضا محاولة إسقاط الدولة المصرية. 

 وشدد "عامر" على ضرورة تحرك أجهزة الدولة وتعقبها ووضع القوانين والتشريعات التي تحارب وتردع من يستخدم المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعى فى الإساءة للغير سواء دول أو أفراد، ومن ينحرف بها فى أمور غير أخلاقية أو إرهابية ويدعو للعنف والفوضى، وتسببهما فى الإخلال بالأمن القومى.

 وأوضح "عامر"  أنه مصر على ان يكون استخدام مثل هذه المواقع بالرقم القومي لتحديد هوية المستخم وتوجهاته... والقضاء على المواقع الوهمية

 وأشار "عامر" إلى ضرورة تفعيل مباحث الانترنت لمنع وقوع الجريمة من خلال الرصد والضربات الاستباقية، من تحريض على القتل أو حرق أو إتلاف مؤسسة أو منشأة عامة أو خاصة.

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227