فايقة فهيم لوزير التموين : متى تنتهى معاناة المصريين بسبب بطاقات التموين؟

تساءلت فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، موجهه سؤالها إلى الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، إلى متى سيظل أهالينا يتحملون المشقة والعذاب بسبب بطاقة التموين؟!!.

 

مضيفه، أن هناك أزمة حقيقية بسبب بطاقات التموين، كثير من المواطنين يعانون سواء من عدم مقدرتهم استخراج البطاقات بسبب البيروقراطية فى التعامل من الموظفين، أو المعاناة بسبب فقد البطاقة، فدائما جملة «فوت علينا الشهر الجاى»، هى الجملة التى يسمعها المواطنين من الموظفين دون أن يجدوا لهم أى حلول.

 

مشيرة إلى أن الغريب فى الأمر أن الوزارة دائما ما تدعى أنه ليس هناك أى مشكلة فى منظومة الكارت الذكى، فى حين نرى أن هناك طوابير بالمئات بل بالآلاف يقفون أمام مكاتب التموين منتظرين حل لمشاكلهم واستخراج بطاقة تموين سواء جديدة أو بدل فاقد.

 

بل يفاجىء المواطنين بسلسلة من الإجراءات والتعقيدات ربما تصل إلى 6 أشهر لكى يحصلوا على بطاقة التموين.

 

وطالبت "فهيم"، الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، التدخل وبقوة لحل الأزمة الحقيقية فى بطاقات التموين ولرفع المعاناة عن أهالينا والذين جف حلقهم من كثرة الشكوى.

 

وأشارت "فيهم" أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، كان قد أدلى بتصريحات صحفية، فى مارس الماضى، بأن البطاقات الورقية وبدل الفاقد وبدل التالف سيتم تحقيقها وتسليمها للمواطنين قبل نهاية الشهر (مارس 2017) بعد إدخال البيانات السليمة والدقيقة، وذلك للحفاظ على حقوق المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

 

ولكن حتى الآن لم يتم تنفيذ ما وعد به الوزير، ومازال المواطنين يعانون فى استخراج البطاقات التموينية.

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227