سولاف درويش تشارك بمبادرة صناع مصر

شاركت النائبة/ سولاف درويش، عضو مجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، بفعالية "مبادرة صناع مصر"، وأشادت بهذه الفكرة التى تعتبر خارج الصندوق، والتى تهدف إلى النهوض بالتعليم الفني، وتأهيل الشباب للحصول على فرص عمل متميزة في كبرى الشركات المصرية والعالمية.

 وأفادت درويش... أن شعار المبادرة أتقدم...أتعلم...اشتغل، وتم توقيع خمس بروتوكولات تعاون لإنشاء خمس مدارس تطبيقية يقيمها القطاع الخاص بالشراكة مع جانب دولي.... والذي يهدف إلى الوصول بالمدارس الفنية للمواصفات العالمية.

 وأوضحت عضو البرلمان... أن هذه المبادرة خطوة هامة لضمان الإمداد المستمر للعمالة القادرة على النهوض بالصناعة المصرية، حيث أن العمالة المصرية تتميز بانخفاض أسعارها مقارنة بعدد كبير من العمالات الأخرى وبالتالي تكون جاذبة للمستثمرين.

 فلن يتواجد استثمار أو صناعة حقيقية بدون أيدي عاملة ماهرة ومدربة، حيث أن العالم أجمع يحتاج إلى شباب الفنيين القادرين على التنمية والتطوير والبناء... كما أن الدستور ينص على مسؤولية الحكومة في تدريب وتأهيل العمالة الفنية، فالمجتمع سيحترم كل من يتقن عمله على أن تكون الشهادة الجامعية مجرد سبيل لتحقيق هذا الإتقان.

 

 

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227