مايسة عطوة تشارك في فعاليات احتفالية منظمة العمل الدولية

شارك النائب مايسة عطوة، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، اليوم في فعاليات احتفالية منظمة العمل الدولية فى الذكرى المئوية لتأسيسها فى "1919- 2019" ومرور60 عاما على إنشاء مكتبها بالقاهرة، وذلك بحضور رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والسفراء وممثلي المنظمات والهيئات الدولية بالقاهرة، وممثلين عن منظمة العمل الدولية.

وتقام الاحتفالية على مستوى 4 قارات من خلال 24 دولة، حيث يتزامن موعد هذه الاحتفالية مع ذكرى جلسة مؤتمر باريس للسلام فى 11 أبريل 1919 والتى قبلت مسودة دستور منظمة العمل الدولية، الذى أصبح جزءا من معاهدة فرساى التى وقعت فى 28 يونيو 1919 لإنهاء الحرب العالمية الأولى.


وأشادت النائبة بتنظيم الاحتفالية، مؤكدة التزام مصر بحقوق عمالها ومعايير العمل الدولية، لافتة إلى استطاعة الدولة المصرية خلال الفترة الماضية تقليل نسب البطالة، واستحداث تشريعات قوية من شأنها الحفاظ على حقوق العمال.

كما ثمنت النائبة، كلمة إريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة والتي أكد خلالها حجم التطور في اهتمام الدولة المصرية بحقوق عمالها، وكذلك كلمة وزير القوى العاملة محمد سعفان والتي استعرض خلالها إجراءات حماية حقوق العمال.

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227