غادة عجمي تلبي دعوة فتيات حملة "بطلة حكايتك" استجابة لمبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر على سرطان الثدي

شاركت النائبة/ غادة عجمي، عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، فتيات حملة "بطلة حكايتك" التى هي استجابة لمبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر على سرطان الثدي

وأشادت عجمي بفتيات طلبة الفرقة الرابعة بكلية الإعلام بجامعة مصر الدولية أصحاب فكرة حملة (بطلة حكايتك) ... وهو موضوع مشروع تخرجهم من الجامعة لهذا العام ، وهى حملة توعوية تركز على أهمية الدعم النفسي لمحاربات سرطان الثدى خلال رحلتهم مع المرض في مصر، لاسيما وأن هذه الحملة استجابة مع إعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عن المبادرة القومية للكشف المبكر على سرطان الثدي وعلاجه بالمجان.

 

كما اشادت بمجهودات رئيس مجلس امناء الجامعة أ.د. محمد شبل، وعميد كلية الالسن والاعلام أ.د. محمد الرشيدى، ورئيس قسم الاعلام أ.د. أمانى بسيونى، كما أشادت بالمشرف على المشروع أ.د. شيرين وقلمة.

 

واوضحت عجمي... أن اصحاب الحملة اهدوا مشروعهن للسيد الرئيس متمنيين الاستعانه به خلال مبادرة الرئيس للكشف المبكر على سرطان الثدي المزمع اطلاقها أول الشهر القادم.

 

واكملت عضو البرلمان.... ان حملة بطلة حكايتك تهدف الى التركيز على الصحة النفسية للمريضة بسرطان الثدى خلال رحلة العلاج، من خلال ارشاد المحاربات السرطان وعائلتهن بكيفية التعامل مع المرض من الناحية النفسية، والذي يعد أهم جزء في رحلة العلاج و من اجل هزيمته.

 

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227