شادية ثابت تطالب أهالي إمبابة بالمشاركة بقوة في الاستفتاء على تعديل الدستور

 

أكدت النائبة شادية ثابت، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، أهمية مشاركة أهالي الدائرة بفاعلية في الاستفتاء على تعديل الدستور، مشيرة إلى أن المشاركة حق لكل مواطن لإبداء رأيه وتحديد مستقبله كما أنه واجب عليه تجاه الوطن، حرصا على استقراره.

 

وطالبت النائبة جميع أرباب العمل بإعطاء فرصة للعمال في الإدلاء برأيهم في الاستفتاء وتسهيل ذلك، لافتة إلى ضرورة الرد على الحملات المغرضة التي تحاول منع المواطنين من المشاركة في الاستفتاء بهدف إحراج الدولة المصرية، من خلال المشاركة بفاعلية في الاستفتاء.

 

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم أعلنت الأربعاء الماضي، موعد تنظيم الاستفتاء بشأن التعديلات الدستورية، التي وافق عليها البرلمان، مساء الثلاثاء الماضي، بأغلبية أصوات نوابه.

 

وقال رئيس مجلس النواب، د. علي عبد العال، إن 531 نائبا وافقوا على التعديلات التي اقترحها أكثر من خمس نواب البرلمان المؤلف من 596 عضوا.

 

وسيجرى الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة "اليوم" والسبت والأحد (19 و20 و21 أبريل) للمصريين في الخارج، وأيام غدا السبت والأحد والاثنين (20 و21 و22 أبريل) للمقيمين داخل البلاد.

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227