محمد المسعود يتساءل: أين خطة الحكومة للتعامل مع الأزمات والحرائق تزامنا مع بدء الصيف

 

صرح النائب/ محمد المسعود، عضو مجلس النواب، أن اندلاع الحرائق فى المجمعات والمصالح الحكومية وكذا أماكن التجمعات الكثيفة، أمر متوقع فى ظل ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع استخدام الأجهزة الكهربائية والتكيفيات ذات الأحمال العالية... فعلى مدار يومين فقط من البداية الحقيقية لفصل الصيف اندلعت مجموعة من الحرائق الضخمة في عدد من المواقع فى محافظتى القاهرة والجيزة وكذلك في بعض المحافظات الاخري ، وكان من أبرزها حريق نقابة التجاريين وسوق الموسكي ومخازن ومحلات وبضائع باعة جائلين.

 

تكرار حوادث الحريق خلال الأيام القليلة الماضية، تطرح تساؤلات كثيرة لدي الشارع المصري منها أسباب حدوث هذا العدد من الحرائق... ومدى استعداد الحكومة لذلك... وكيفية التعامل مع مثل هذه الأزمات!!

 

وأردف المسعود....  استمرار تلك الأزمات بشكل مستمر هو زعزعة للأمن والاستقرار للبلاد، ومن ثم وجب الكشف عن الفاعل الحقيقي لكل تلك الحوادث في أسرع وقت، وأن تكشف الحكومة الحالية عن خططها لمواجهة استمرار تلك الحرائق.

وأضاف عضو البرلمان.... على الحكومة ... وفورا ... الإعلان عن إستراتيجية التعامل مع الحرائق وخطة إنقاذ المنشات العامة، وحملات إعلانية لمخاطبة المواطنين عن كيفية التصرف فى حالة حدوث حريق... ومع من يتم التواصل... وكف يتم الإبلاغ.

 

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227