زكريا محي الدين: حالة ذهول أصابت الحضور من هول الانجازات والمشروعات العملاقة

صرح النائب/ محمد زكريا محي الدين، عضو مجلس النواب، إن ما شهدناه خلال مشاركتنا ضمن وفد البرلمان فى افتتاح المشروعات التنموية والخدمية مع الرئيس عبد الفتاح السيسى لم نشهده منذ قرن من الزمن، فما شهدناه من انجازات ومشروعات ومصانع وطرق وكبارى... شيء لا يصدقه عقل ... والسؤال الذي يسيطر على كل الحضور... متى تمت هذه الانجازات... وكيف!!!

 وأردف محي الدين.... ان ما تم تقديمه من عروض تفصيلية عن حجم المشروعات في مجالات إنشاء المدن الجديدة، والارتقاء بالهيكل العمراني للمدن القائمة تطوير وإنشاء شبكات البنية الأساسية (مياه شرب / صرف صحي / كهرباء / طرق / كباري)، كذلك تنمية المناطق الصحراوية والنائية وتطوير العشوائيات لتوفير ركائز الحياة الكريمة لأبناء هذه المناطق، فضلا عن التوسع في إقامة مشروعات الإسكان المختلفة... تدل على شيء وحيد الا وهو .. أن الرئيس يضع نفسه مكان المواطن العادى ويشعر به ويتحدث بلسانه... وينفذ ما يفكر به.

 تره منذ 50 عاما مضت، وأكدت أن القيادة الحالية تسير على خطى ثابتة ومتوافقة مع خطتها، التى طرحتها بشأن التنمية المستدامة وفتح مجالات عدة للتنمية فى مصر من خلال شبكة طرق عملاقة، مضيفة أن ألمانيا نهضت اقتصاديًا بعد أن مهدت دولتها بشبكة طرق متطورة.

 وأضاف محي الدين... أن الرئيس أولى اهتمامًا غير عادى بضرورة مساعدة المصانع المتعثرة، لأنه يدرك أهمية تلك المصانع فى التنمية ودفع عجلة الاقتصاد لأى دولة، حيث أنه من السهل العمل على إعادة فتح المصانع المتعثرة بتنظيم الاستيراد وتعظيم التنافسية للمنتج المحلى ووقف استيراده وهذا هو دور الحكومة.

 

 

 

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227