إيناس عبد الحليم توزع 10 الاف كتيب دعائي بانجازات الرئيس بمحافظة الدقهلية

صرحت النائبة/ إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، انها قامت بطباعة 10 آلاف كتيب تعريفي بانجازات الرئيس السيسي طوال أربعة سنوات هي مدة رئاسته لمصر.

وانها تقوم بتوزيع هذه الكتيبات على اهالى محافظة الدقهلية بهدف التوعية بما كنا عليه قبل انتخاب السيسي رئيسا... وأين نحن الآن.

 

وأردفت عبد الحليم... إن منذ تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية وضع محاور أساسية لمنهج عمل إدارته وقبل أن يتعهد للشعب المصري بالإنجاز صارحه بحقيقة الإرث الثقيل من التحديات والمشكلات من التجريف السياسي والتردي الاقتصادي والظلم الاجتماعي وغياب العدالة التى عانى منها  المواطن المصري لسنوات ممتدة

وانه ليس من الأمانة والواقعية أن يعد المواطن المصري البسيط التخلص من هذه التركة المثقلة بمجرد تقلده مهام منصبه الرئاسي ولكنه اشهد الله تعالى انه لن يدخر جهدا لتخفيف معاناة الشعب المصري ما استطاع .. واعدا المصريين بأنهم سيجنوا ثمار هذة الفترة الرئاسية وبأن الدولة ومؤسساتها ستحرص على تحقيق معدلات انجاز غير مسبوقة ما دامت إدارة المصريين بارزة وفاعلة في مسيرة العمل الوطني

 وأوضحت... إن الكتيب يحتوى على أربعة محاور تتضمن أهم الانجازات العملاقة، حيث تضمن محور قناة السويس، والمشروع القومي بسيناء، والتنمية السياحية والزراعية، ومنظومة الخبز، ومحور الأنفاق والكبارى، ومحور الضبعة، ومشروع المليون ونصف فدان، وأخيرا العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأكملت د. ايناس... أنه جارى توزيع هذا الكتيب على اهالى محافظة الدقهلية كي نتذكر سويا ماذا فعل السيسي، وما كنا نواجهه من ظروف صعبة، وما نقف عليه الآن من استقرار اقتصادي وتشريعي.

 وأوضحت عبد الحليم... أن التصويت من اهالى الدقهلية سيكون الأعلى بين نسب التصويت على مستوى المحافظات، فشعبية الرئيس جارفة، وهناك حشد قوى من خلال إستراتيجية عمل لترتيب التحركات التى ستكون على مدار ثلاثة أيام انتخابية كى تكون فى شكل عرس ديمقراطي.

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227