حسين غيتة: أهالي مركز العدوة  حياتهم مهددة بسبب معدية كوبرى البحر اليوسفي المتهالكة

تقدم النائب د/ حسين غيته، عضو مجلس النواب، باقتراح برغبة الى وزير الإدارة المحلية ووزير الرى والموارد المائية وذلك بخصوص إنشاء كوبرى يربط عزب قرية صفانية بمركز العدوة – المنيا

حيث اوضح أن أهالي مركز العدوة وعزب الحول ومحمد بك وشلبي والزاوية وقرية صفانية يعانون في رحلة عبورهم ذهابًا وإيابًا بين صفتي بحر يوسف أو البحر اليوسفي، نظرا لعدم وجود كوبرى مشاه لعبور الكوبرى.

 واردف غيتة... أطفال ونساء ورجال مهددون كل دقيقة بالغرق من المركب المتهالك، ولا يمكن عبور البحر من غير المعدية، لعدم وجود كوبرى يربط ضفتيه ببعضهما البعض، بل أن بعض هذه القرى شرق البحر اليوسفي وبعضها على الغرب مما يصعب الانتقال بين القرى وقضاء مصالح المواطنين.

 وأكمل د. غيتة... المعدية المتهالكة والتى يستخدمها المواطنين سببت الكثير من الحوادث، وهي غير أدمية ولا تصلح أن يستخدمها اهالى قري المغاغا، يرى الأهالي وجود كوبري لعبور المشاة والسيارات سينهي معاناتهم اليومية بمعدية متهالكة غير آدمية تعرضهم لخطر الغرق.

وكنا قد تقدمنا بالعديد من الطلبات والشكاوي لتخصيص ميزانية لإنشاء الكوبري، لكن أين التنفيذ؟!

 وطالب د. حسين غيته، بإقامة كوبري يربط قرى شرق البحر اليوسفي وغرب البحر، وإلغاء المعدية المتهالكة التى تؤدى إلى كوارث وسقوط الكثير من المواطنين فى حوادث مؤسفة. 

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227