حسين غيتة: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية هى أبلغ رد على ادعاءات الإخوان الإرهابية

صرح النائب/ حسين غيتة، عضو مجلس النواب عن حب الوفد، أن حجم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وزيادة أعداد المشاركين فى التصويت هو أبلغ رد على إن مصر تعيش ازهي العصور الديمقراطية، وأن المصريين يعيشون فى عصر البناء والتنمية وان هناك استقرار سياسي واقتصادي.

 وأضاف غيتة... أن ما حققه الرئيس السيسي من انجازات يفوق الوصف والتصور، لاسيما إذا ما عقدنا مقارنة بين الحالة التى تسلم السيسي فيها مقاليد الحكم والوضع الآن!، نجد أن الفرق واضح ومن ينكره فهو جاحد، فحجم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية يجب أن يكون أكبر من سابقتها، فهى رسالة توجه الى المشككين والمغرضين والحاقدين، أن مصر لن تنهار، وأننا على الطريق الصحيح.

 وأضاف غيتة... على الشباب والسيدات تصدر المشهد الانتخابي وأن تكون نسب مشاركتهم فى الانتخابات أعلي من السابقة، وان تكون الانتخابات الرئاسية "عرس انتخابي"، ورسالة على أن مصر لن تنكسر، وان هناك اصطفاف خلف القيادة السياسية وإصرار من كافة جموع الشعب على الاستمرار فى التنمية والبناء.

 وطالب غيتة وسائل الإعلام أن تبدأ حملات توعية بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وأهمية التصويت وطريقة ذلك من خلال مواد إعلامية وتثقيفية كى يعلم الجميع طريقة الانتخابات وشروطها وأماكن التصويت والإدلاء بالرأي والمشاركة.

 

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227