سولاف دروبش: بدأنا حملة طرق الأبواب للتوعية بالانتخابات الرئاسية

صرحت النائبة/ سولاف درويش، عضو مجلس النواب، بأنها بدأت حملات طرق الأبواب بمحافظة القليوبية للتوعية بأهمية الانتخابات الرئاسية، وأهمية مشاركة السيدات والشباب فى الانتخابات، حيث أن عصب الانتخابات هي المرأة المصرية.

 وأردفت درويش... أن هناك الكثير من سيدات مصر لا يعرفن كيفية إجراء التوكيل أو مكان الشهر العقاري، اى إجراءات التصويت، أو طريقة الاختيار، من هنا وجدنا انه من الأهمية بمكان التوعية بطريقة التصويت وطريقة إجراء توكيلات الترشح والتوعية بكافة الإجراءات الأخرى الخاصة بالعملية الانتخابية.

 وأضافت درويش.. أن حملة طرق الأبواب تهدف أيضا إلى التوعية بانجازات الرئيس السيسي، وما قام به من مشروعات قومية ومن انجازات فى كافة مناحي الحياة سواء الاقتصادية او الاجتماعية او السياسية، والتعريف بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروعات الإسكان الاجتماعي ومشروعات الطرق والكباري، وغير ذلك من الانجازات.

 وأوضحت درويش... أن الريف المصر يحتاج التوعية وتكاتف كل جهود الدولة من اجل الوصول للجذور الريفية ولا نتركهم فريسة للإخوان الإرهابية تبث سمومهم  والإشاعات التى تهدف الى التخريب.

 كما أن الشباب وهو عصب الحياة السياسية.. ينتظر المخاطبة والتوعية حتى يبتعد عن العزوف السياسي، ويبتعد عن العالم الافتراضي لمواقع التواصل الاجتماعي الذي يستقى منه بعض المعلومات المغلوطة... علينا أن نقترب أكثر من الشباب ومخاطبة عقولهم والتوعية بانجازات الرئيس.

 

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227