إيناس عبد الحليم: أستاذ إخواني بالجامعة تطاول على رئيس البرلمان وتم تحرير محضر ضده

صرحت النائبة/ إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، أنها أثناء تواجدها بكلية طب المنصورة لإجراء امتحانات درجة الدكتوراه، فوجئت بأنه لم يتم إبلاغ الطلاب بموعد الامتحان واجتماع اللجنة، وحينما سئلت عن السبب... كانت الإجابة من احد الأساتذة المنتمين للجماعات الاخوانيه يدعي/ احمد حسن الدميرى، "انتى مالك يا بتاعة على عبد العال... خليه ينفعك".

 وأردفت عبد الحليم... إن هذه الاهانه لرئيس البرلمان ولكافة أعضاء المؤسسة التشريعية يجب أن يتم الرد عليها من جانب رئيس المجلس د/ علي عبد العال، لاسيما وان عميد الكلية ورئيس الجامعة لم يتخذ اى إجراء حيال هذه الاهانة.

 وقامت أ.د. ايناس عبد الحليم... بتحرير المحضر رقم 5995/2018 قسم أول المنصورة، ضد هذا الدكتور الاخواني، متهمة إياه بالتطاول على المؤسسة التشريعية وبالسب والقذف لشخصها وشخص رئيس البرلمان ولكل السادة النواب.

 وتوجهت د، ايناس الى البرلمان لتقديم مذكرة رسمية الى رئيسه للتحقيق فى هذه الواقعة.

 ويأتي ذلك على خلفية صدور توصية من وزير التعليم العالى بناء على طلب الإحاطة المقدم من د/ ايناس عبد الحليم، لتطهير الجامعة من العناصر والقيادات الاخوانية... وتساءلت عبد الحليم... هل سندفع الثمن ... هل سيكون البرلمان هو من سيدفع الثمن من اهانات وسب وقذف من جماعات إرهابية.

 وطالبت عبد الحليم رئيس الجامعة بإبلاغ النائب العام بهذه الواقعة... واتخاذ اللازم لحماية أعضاء البرلمان من الحملة الممنهجة ضدهم بسبب محاربتهم للعناصر الاخوانية.

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227