انيسة حسونة تشيد بقرار الاشتراكات المخفضة لمرضى السرطان

 

اشادت النائبة/ انيسة عصام حسونة، عضو مجلس النواب، بقرار الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بشأن استخراج اشتراكات «ربع سنوية» مخفضة بنظام الكارت الذكي، لمرضى الأورام السرطانية، الذين يتم علاجهم بمختلف مراكز الأورام السرطانية، لنقلهم من محل إقامتهم إلى مراكز العلاج.

 

حيث أن هذا القرار يعتبر لفتة إنسانية وتعاطف من الدولة مع مرضي السرطان وتخفيف معاناتهم خلال تلقيهم العلاج في إطار اهتمام الدولة بأبنائها.

 

وأردفت حسونة... مريض السرطان يكفيه أن يواجه آلام المرض الخبيث ، وبهذا القرار فإنه سيشعر  بان هناك من يساهم فى رفع معاناته ويخفف آلامه حيث أنه بمجرد

 أن يتقدم المريض بتقرير معتمد من الجهة التي يتلقى العلاج بها مختوم بختم وزارة الصحة أو وزارة التعليم العالي سيستخرج الكارت الذكى المخفض.

 

واضافت عضو البرلمان... ليس هذا وفقط... بل ان القرار يشمل ايضا تعريفة مخفضة ايضا لمن يرافق المريض، ويضاف عبارة «يسمح بمرور مرافق» بالكارت الذكي.

وحسنا فعل الوزير نظرا لأنه دائما وفى معظم الأوقات يرافق مريض السرطان من يساعده لتلقي العلاج قبل وبعد الجرعات العلاجية نظرا لآلامه الشديدة.

 

وتوجهت انيسة عصام حسونة، عضو البرلمان بالشكر والتقدير لوزير النقل على هذا القرار الذي جاء من منطلق دعم المصابين بمرض السرطان، بهدف تخفيف العبء عنهم ومشاركة من قطاع النقل والمواصلات  في تقديم اللمسة الطيبه لهم.

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227