النائبة إيفلين متى فى زيارة مفاجأة لمستشفى طوارئ كفر سعد تكشف إهمال طبي جسيم

 

صرحت النائبة/ ايفيلين متى، عضو مجلس النواب، انه ورد إليها العديد من الشكاوى بشأن إهمال جسيم واستغاثات تلقتها بخصوص مستشفي كفر سعد بدمياط.

 

وحينما انتقلت فى زيارة مفاجأة... وجدت عجب العجاب، من إهمال وعدم وجود رعاية طبية، وعدم تواجد بعض الأطباء، وأيضا وجود مريض بالمستشفى منذ أكثر من ٢٠ يوماً بسبب تعرضه لحادث ولابد من إجراء عملية جراحية للمريض وتركيب شرائح ومسامير، ولم ينل العلاج إلى الآن.

 

وأردفت متى... وأثناء زيارة المستشفي استمعت للعديد من الشكاوى الأخرى لبعض المرضى بالمستشفى، التى دلت على إهمال طبي صارخ وعدم الاعتناء بالمرضي.

 

وأضافت عضو البرلمان... إنها التقت بالدكتور / محمد العصفورى - مدير المستشفى وتم التنسيق لعمل العملية للمريض وقد نبهت سيادتها بسرعة إجراء العملية فور تجهيز المريض وعدم نقله إلى مكان آخر.

ثم تفقدت سيادتها المستشفى للتأكد من انتظام العمل بالمستشفى وتقديم الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين على المستشفى وقد مرت سيادتها على المرضى للاطمئنان على حالتهم الصحية ثم تواصلت سيادتها باللواء / عصام الليثى - سكرتير عام المحافظة كى تخبره ما تم من تقصير مع المريض بالمستشفى وتوضيح حالته المرضية وتواصل سيادته بمدير المستشفى بالتشديد بسرعة إجراء العملية وقد تمت وتوفير الرعاية الصحية والعلاجية للمريض وباقي المرضي علي قائمة الانتظار.

 

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227