المركز الوطنى يهنئ الوزيرة نبيلة مكرم على تجديد الثقة

تقدم رامى محسن، مدير المركز الوطنى للاستشارات البرلمانية، بالتهنئة الى معالى السفيرة/ نبيلة مكرم، لتجديد الثقة بسيادتها كوزيرة للهجرة والمصريين فى الخارج لفترة وزارية ثانية.

واردف محسن... أن السفيرة نبيلة مكرم تولت هذه المهمة الشاقة منذ ذلك الحين، لتجد نفسها مسئولة عن قرابة ثمانية مليون مصري بالخارج... عملت مكرم وفريق عملها بالوزارة على وضع إستراتيجية للعمل لتضمن الوصول إلى كل مصري بالخارج، ومدت يدها لكل الشركاء من الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني لتعمل على توفير الخدمات وحل ما يزيد على سبعة عشر ألف شكوى في العديد من الدول حول العالم، فذهبت إلى أمريكا، وطارت إلى أستراليا، وزارت الأردن ، وتدخلت لحل العديد من المشكلات في السعودية، وتابعت العديد من القضايا لمقتل أو حبس مصريين في ألمانيا وإيطاليا وغيرها من الدول.

واضاف مدير المركز الوطنى... كما حملت الوزارة على عاتقها لم الشمل بين الجاليات المصرية في الخارج باعتبارها امتدادا للأمن القومي، كما نظمت عددا من الدورات الثقيفية في الأمن القومي وتاريخ مصر لأبناء ‏الجيلين الثاني والثالث من المصريين بالخارج، بالتعاون مع أكاديمية ‏ناصر العسكرية العليا , و وقعت أول ميثاق مصري بين الجاليات المصرية بأكاديمية ناصر العسكرية

جهد اعوام من النحت في الصخر و وعقبات لا تنتهي استطاعت مكرم التغلب عليها.... ونتمي لسيادتها المزيد من التقدم والازدهار.

تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر..

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227