أمال رزق الله لموظفة الشهر العقاري.... إذا أنتي بتعامليني بالطريقة دي بتعاملى المواطنين ازاى!

 

 

فى استجابة سريعة من النائبة/ أمال رزق الله، عضو مجلس النواب، للكثير من الشكاوى بشـان سوء معاملة احدى موظفات الشهر العقارى للمواطنين، توجهت رزق الله الى الشهر العقارى (توثيق ثالث الإسماعيلية) فى متابعة رقابية منها كصميم عملها كنائبة وممثلة عن الشعب.

 

وأردفت رزق الله... انها وجدت حالة من الاستياء الشديد من قبل المواطنين الذين يتوافدون على الشهر العقارى  من اجل توثيق معاملاتهم العقارية، حيث ان هناك موظفة  تسيء معاملة المواطنين وتستغل احتياجهم للخدمة ... لدرجة وصلت بها الى تأديب المواطنين من خلال تعنيفهم بطريقة لا تليق بمواطن مصرى وكموظفة تتقاضي راتبها من جيوب وضرائب المواطنين.

 

وحينما حاولت عضو البرلمان التحدث الى هذه الموظفة موجهه لها النصيحة بحسن معاملة المواطنين واحترام القانون والدستور... فوجئت بالتعدي اللفظي والتهكم على نائب الشعب بقولها... عندك الوزير روحي له!!!

 

وكررت أمال رزق الله النصيحة بالمعاملة الطيبة للمواطنين... لكن لم يزيدها ذلك الا إصرارا على التمادي فى مخالفة القانون بل تركت مكتبها بزعم انها "مش هتشتغل... وروني هتعملوا اية".

 

وعلى الفور قامت عضو البرلمان... بالاتصال بوزير العدل لإثبات حالة وموقف... ولن تتناوى عن اتخاذ الإجراءات البرلمانية ضدها.

 

بل وستستشهد بالمواطنين أصحاب الخدمة فى الشهر العقارى، وستتقدم بشكوى رسمية ضدها لعزلها من منصبها واتخاذ الإجراءات الإدارية والجنائية ضدها.

 

 

اتصل بنا

  • العنوان

    Dokki - Giza

  • البريد الالكترونى

    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  • تليفون

    0122-3709-227